Arena Emlak: أساسيات صناعة العقارات

العقارات ستظل العقارات دائمًا منجم ذهب للمعلومات والاستثمارات التي يحتاجها الناس. تعرف على أساسيات العقارات أدناه هنا:

ما هو العقار؟

العقارات هي ببساطة ممتلكات (أي شيء مملوك) موصوفة في السجل الرسمي. يتم الاحتفاظ بهذه السجلات من قبل مسجلي المقاطعات أو مسجلي العناوين. يمكن أن تكون ملكية العقارات في قطعة أرض واحدة ، أو عدة قطع ، أو مبنى ، أو نوع آخر من الممتلكات. عندما تشتري عقارًا ، فأنت تشتري حقًا حقوق استخدام شيء ما أو امتلاكه لفترة من الوقت.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد تخلف عن سداد الرهن العقاري؟

أسهل طريقة هي الاتصال بالمقرض الذي يحمل الرهن العقاري على العقار. ومع ذلك ، إذا لم يستجب هذا المُقرض لاستفسارك ، فيمكنك تقديم طلب بموجب قانون “سلطة البيع” الفيدرالي. للقيام بذلك ، يجب أن تحصل على “إشعار تقصير” من وصي المقترض (الشخص المعين من قبل البنك للإشراف على الممتلكات أثناء وجودها في حبس الرهن). يمكنك عادةً الحصول على هذه الإشعارات عن طريق الاتصال بالوصي على رقم الهاتف المدرج في بيان صك المقترض. أحيانًا يكون هذا الرقم عبارة عن صندوق بريد ؛ أحيانًا يكون هاتفًا خلويًا ؛ وأحيانًا يكون رقم هاتف قديمًا عاديًا به خدمة رد.

1. من المهم أن تتذكر أنه لا توجد بعض قواعد البيانات الوطنية التي يمكنك التحقق منها لمعرفة ما إذا كان العقار في حبس الرهن. هذا صحيح حتى لو كان البنك “REO-ing” (عقارات مملوكة) ممتلكات في الرهن. السبب في ذلك بسيط: لدى الولايات المختلفة قوانين مختلفة فيما يتعلق بحبس الرهن ، ولكل من هذه القوانين اختلافات محلية خاصة به. لذلك ، من المهم معرفة التفاصيل المحددة للقانون حيث توجد الممتلكات المعنية. لمساعدتك ، قمت بإرفاق مستند PDF صغير من صفحة واحدة بهذا الخطاب بعنوان “القائمة النهائية للدول حسب متطلبات التسجيل”. توضح لك هذه القائمة متطلبات تسجيل المعاملات العقارية في كل ولاية. يجب عليك مراجعة هذه القائمة وأن تكون على دراية بمتطلبات التسجيل المحددة للممتلكات المعنية. يمكنك العثور عليه في الجزء السفلي من صفحة الويب التالية: www.dfile.com/

2.pdf. هذه ليست قائمة شاملة ، لكنها تحتوي على الدول ذات المتطلبات الأكثر أهمية. يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر. رقمي هو (

3. كيف يمكنك معرفة اسم الوصي المسؤول عن الرهن العقاري على المنزل؟ الوصي هو عادة الشخص الذي يحمل سندًا قانونيًا للمنزل أثناء ملكيته للبنك. هذا صحيح سواء البنك “REO-ing” المنزل أم لا.